موعد وتفاصيل مباراة مازيمبي وبيراميدز اليوم 24/04/2022 في كأس الكونفيدرالية الافريقية


يقدم لكم موقع كورة لايف تفاصيل وموعد مباراة نادى مازيمبي ضد نادى بيراميدز TP Mazembe vs Pyramids في كأس الكونفيدرالية الافريقية، حيث يحل فريق بيراميدز ضيفًا على ارض ملعب تي. بي. مازيمبي في مواجهة فريق مازيمبي في مباراة الاياب من الدور ربع النهائي من كأس الكونفيدرالية الافريقية يوم الاحد.
يلتقي اليوم فريق بيراميدز مع فريق مازيمبي في اياب الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الافريقي، يدخل فريق بيراميدز هذه المباراة بينما يحتل المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري حيث تمكن من تحقيق الفوز في تسع مباريات من ثلاث عشرة مباراة بينما تعادل في مبارتين وخسر مبارتين، لقد كانت آخر مباريات فريق بيراميدز قبل هذه المباراة في مواجهة فريق مازيمبي في ذهاب هذه المرحلة من البطولة الافريقية حيث لم يتمكن ايًا من الفريقين من تسجيل اي اهداف في تلك المباراة ولم يتمكن فريق بيراميدز من الاستفادة بميزة الارض ليحقق اي تقدم علي فريق مازيمبي، لهذا سيدخل فريق بيراميدز هذه المباراة ساعيًا لتقديم اداء افضل يحقق من خلاله الفوز ليتابع الي نصف نهائي البطولة.

مباراة مازيمبي وبيراميدز اليوم

علي الجانب الآخر، يأتي فريق مازيمبي في مواجهة فريق بيراميدز حيث سيستضيف مباراة الاياب من ربع نهائي كأس الاتحاد الافريقي علي ارضه، يأتي فريق مازيمبي بينما يحتل المركز الاولي في ترتيب جدول الدوري الكونغولي حيث تمكن من تحقيق الفوز في اربعة عشر مباراة بينما تعادل في ثلاث مباريات ولم يتلقي اي خسائر الي الآن من المباريات السبعة عشر التي لعبها، ايضًا سيدخل فريق مازيمبي هذه المباراة ساعيًا لتحقيق الفوز بعد ان تمكن من انهاء مباراة الذهاب مع شباك نظيفة علي الرغم من لعب المباراة خارج ارضه وضد منافس قوي مثل فريق بيراميدز لهذا ستكون اماله قوية في التأهل الي الدور نصف النهائي من كأس الكونفيدرالية الافريقية وسيقدم افضل ما لديه لتحقيق ذلك.

تشكيلة بيراميدز المتوقعة ضد مازيمبي

بالنسبة الى تشكيلة نادى بيراميدز المتوقع ان يدخل بها المباراة ضد نادى مازيمبي اليوم الاحد فمن المتوقع ان يدخل نادى بيراميدز المباراة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: شريف إكرامي، وفي خط الدفاع: محمد حمدي، أحمد سامي، على جبر، عمر جابر، وفي خط الوسط: نبيل عماد دونجا، بلايتي توريه، وليد الكرتي، وفي خط الوسط الهجومي: إبراهيم عادل، عبدالله السعيد، اما في خط الهجوم: فخري لاكاي.